أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

الشلماني يهنئ الأهلي طرابلس على تأهله إلى ربع نهائي الكونفدرالية

أشاد عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم بالتأهل المستحق لفريق الأهلي طرابلس للدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية وتفوقه على فريق بيراميدز المصري  وانفراده بصدارة فرق المجموعة الأولى وحسمه التأهل قبل جولة واحدة من ختام المنافسات.

وقدم الشلماني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، التهنئة لإدارة نادي الأهلي  طرابلس ولاعبيه وجهازه الفني والإداري وكل جماهيره وأكد ثقته في قدرات ممثل الكرة الليبية على تشريف الدولة وتمثيلها أحسن تمثيل ومواصلة رحلة الانتصارات الأفريقية.

وأضاف أن تأهل الأندية الليبية سيكون له انعكاسات إيجابية كبيرة على الكرة المحلية التي عادت للعب على ملاعبها بعد رفع الحظر ومعها عادت للتألق ومقارعة الفرق الأفريقية والتفوق عليها.

هل ينجح مانشستر يونايتد في ضم روديجر من تشيلسي في الصيف؟ 

وتمنى رئيس الاتحاد تكرار الأهلي انجازاته الأفريقية المدوية التي حققها الفريق خلال مشاركاته السابقة والذهاب بعيدا خلال مشاركته الأفريقية الحالية.

كما وجه الشكر إلى اللجنة التسييرية القائمة على إدارة نادي الأهلي طرابلس خلال الفترة الحالية والتي تبذل كل جهودها من أجل توفير الأجواء المثالية للفريق ولا تتأخر عن دعمهم من أجل رفع شأن الكرة الليبية.

واختتم الشلماني تصريحاته موجهًا الشكر لكل مدينة بنغازي وكل العاملين فيها وبملعب شهداء بنينا على حسن استقبال فريقي الأهلي طرابلس والاتحاد في مبارياتهما الأفريقية والتنظيم الجيد للمباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى