الرياضة الليبية

“الشلوي” يعدد لـ”ريميسا” أسباب انضمامه إلى الملعب التونسي.. وطموحاته مع الفريق

عبر محمود الشلوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الملعب التونسي، عن سعادته بانضمامه لصفوف الفريق، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وأوضح “الشلوي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن فكرة التعاقد مع الملعب التونسي جاءت عن طريق معاد الشائبي وكيل أعماله، وهو نفسه وكيل أعمال اللاعب السنوسي الهادي.

وشدد خلال تصريحاته، أنه كان يمتلك العديد من العروض الاحترافية الأخرى من الأندية التونسية وغيرها من الدوريات العربية، إلا أنه بالتنسيق مع وكيل أعماله فضل الانضمام لصفوف الملعب التونسي لعدة أسباب.

وعدد “الشلوي”، خلال تصريحاته لـ”ريميسا”، أسباب انضمامه للملعب التونسي حيث أكد أن إدارة الفريق التونسي في حال بروز أي لاعب لديهم وتلقى عرضًا احترافيًا جيدًا لا تقف في طريق لاعبيها، مصيفًا أن إدارة النادي وجهازه الفني يعطي أولوية وفرصة أكبر للاعبين الشباب من أجل الاستفادة من خدماتهم وتسويقهم في المستقبل.

واختتم “الشلوي” تصريحاته، بالتأكيد على احترامه الكامل لنادي الملعب التونسي العريق، إلا أن طموحه أن يصل إلى ما هو أبعد في رحلته الاحترافية من أجل رفع راية ليبيا. 

يشار إلى أن محمود الشلوي، بدأ مسيرته من نادي الأفريقي وبعدها انتقل إلى نجم درنة وتدرج به بين فئتي الآمال والأواسط، قبل أن يرحل إلى الأهلي طرابلس، ومنه إلى نادي الهلال.

وكان نادي الملعب التونسي، قد أعلن بشكل رسمي، يوم الجمعة الماضي، عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين ليبيين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وهم أحمد المقصي لاعب نادي الاتحاد، وإبراهيم المصراتي ومحمود الشلوي لاعبا الفريق الأول بنادي الهلال.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى