أهم الأخبارالرياضة الليبية

الشوط الأول.. النصر يقترب من لقبه الأول بالسوبر الليبي على حساب “الاتحاد”

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر والاتحاد، بتقدم النصر بهدف دون رد بالمباراة الجارية بين الفريقين حاليًا على ملعب شهداء بنينا.

سجل هدف فريق النصر مبكرًا لاعبه مهند بوعجيلة، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

أهدر محمد زعبية فرصتين خطيرتين لفريق الاتحاد في الدقيقة 35 بعدما استغل عرضية متقنة سددها بشكل رائع، لكن تصدى لها إسلام الهرام، وجاءت مرة أخرى لزعبية ليسددها بقوة لكن أعلى المرمى قليلًا برغم أن المرمى خالي في ظل سقوط حارس النصر أرضًا.

وشهدت المباراة اليوم أول ظهور ومشاركة للاعبين الجدد والانتدابات الجديدة للفريقيْن، مثل علي سلامة، محمد التوهامي، مفتاح طقطق، المعتصم صبو، محمد المنير.

بدأ فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من: إسلام النصر، صدام الورفلي، علي سلامة، صلاح فكرون، عبدالله الشريف، محمد ديلاهي، محمد التوهامي، مهند بوعجيلة، الكوري، مفتاح طقطق، سالم روما.

فيما بدأ فريق الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من: معاذ اللافي، عبد العزيز الصويعي، طلال فرحات، ناجي دراء، المعتصم صبو، غازي العيادي، عبدالعاطي العباسي، محمد منير، يوسف كاره، علي العامري، محمد زعبية.

ويسعى نادي النصر للتتويج بكأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه، أمام الاتحاد، يسعى للتتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه للبطولة.

وتعد هذه المواجهة هي الثالثة التي تجمع الفريقين الكبيرين على مستوى نهائي بطولة كأس السوبر، حيث سبق أن التقيا في نهائييْن خلال عاميْ 2003 و2010، حسمهما فريق الاتحاد لصالحه، وهذه المرة الرابعة التي يصل فيها فريق النصر، ويخوض نهائي السوبر حيث كان طرفًا في أول نهائي، وفقده أمام جاره فريق التحدي، بينما لم يسبق للاتحاد أن فقد أي نهائي سوبر حيث توّج بلقبه عشر مرات، منها تسع مرات متتالية، وهو أكثر الفرق المحلية تتويجًا بلقبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى