الرياضة العالمية

الشوط الاول بالفيديو | تقدم روسيا على الأخضر السعودي 2-0

أنتهى الشوط الأول بين روسيا والسعودية في المباراة المُقامة حاليا باستاد «اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي»ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكاس العالم 2018 بروسيا، بتقدم المنتخب الروسي بهدفين دون رد سجله إيوري جازينسكي، في الدقيقة الحادية عشر، و دينيس تشيرشيف البديل في الدقيقة 41.

بدأت المباراة بنشاط ملحوظ من جانب المنتخبات على أمل استغلال حمى البداية وتسجيل هدف التقدم، تبادل الفريقان الاستحواذ خلال الدقائق العشرة الأولى، ولم يفرض فريق كلمته حتى جاءت الدقيقة 11 وتمكنت روسيا من استغلال الكرات الثابتة وسجلت أولى أهداف اللقاء عن طريق إيوري جازينسكي.

وفرضت روسيا هيمنتها على المباراة بعد تسجيلها هدف التقدم مع تراجع كبير من المنتخب السعودي إلى خطوطه الخلفية من أجل امتصاص حماس الفريق الروسي الساعي لتسجيل هدف ثاني، واعتمد الأخضر السعودي على الهجمات المرتدة وكاد أن يستغل أحدها ويدرك هدف التعديل.

وشهدت الدقيقة 24 أول تغييرات النسخة الحادية والعشرين من المونديال، حيث ترك آلان دزاجويف، أرضية ملعب اللقاء مكانه بسبب الإصابة التي لحقت به وشارك بدلًا منه دينيس تشيرشيف، هدأت المباراة عقب التغيير وتداول الفريقان الكرة وسط الملعب مع محاولات على استحياء من الجانبين، حتى تمكن البديل إيوري جازينسكي من إضافة الهدف الثاني للدب الروسي.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى