الرياضة الليبية

الشيباني لـ”ريميسا”: حضور كوكبة من اللاعبين والإعلاميين لتكريم “الخراز” رسالة مهمة

استضاف ملعب مدرسة الزهرات في منطقة حي المرسيدس (حي الفاتح) مباراة استعراضية ودية جمعت عدد كبير من نجوم كرة القدم بمدينة بنغازي لتكريم حارس الأهلي بنغازي والمنتخب الوطني السابق محمد الخراز.

وجاء حفل التكريم والمباراة برعاية وتنظيم أكاديمية “الهداف لرعاية وصقل مواهب كرة القدم” في مدينة بنغازي، حيث قررت إدارة الأكاديمية تكريم الحارس الدولي السابق نظير مجهوداته وتطوعه المتواصل وتفانيه في العمل المكلف خاصة لإدارته أحد فروع أكاديمية ستارز، لاسيما وأن الخراز لم يكرم في السابق في أي مناسبة.

شارك في التكريم والمباراة الاستعراضية عدد من النجوم البارزة مثل ونيس خير وعلى البشاري ولامين التاورغي وأسامة زقلام وأحمد الزوي وربيع الحوتي ومحمد شحوت وطلال بوسنينة وصلاح العشيبي ومحمد الشيباني وإبراهيم العبيدي وعبدالجليل البرعصي وادريس كبسه وجلال طفاية وحسين كاوية وعلى الخراز وسالم دحية.    

في السياق نفسه، أكد محمد الشيباني، أحد مدربي أكاديمية الهداف التي قامت بالتكريم، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن مسؤولي الأكاديمية قرروا إقامة المباراة التكريمية للحارس المخضرم محمد الخراز الذي أعطى وقدم للرياضة الليبية الكثير سواء في الأندية المختلفة التي دافع عن غلالتها، أو المنتخب الوطني.

وشدد الشيباني على أن أجمل ما في التكريم هو حضور عدد كبير من اللاعبين على مختلف الأندية، بالإضافة إلى كوكبة كبيرة من الإعلاميين لتكريم من يستحق التكريم في زمن الجحود.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى