الرياضة العالمية

الصحافة الإنجليزية تؤكد الاشتباه في تسمم بعض لاعبي مانشستر يونايتد بمولدوفا

كشفت الصحافة الإنجليزية اليوم، الاثنين، عن عودة وفد مانشستر يونايتد من مولدوفا بحالات تسمم غذائي بعد خوضهم  الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي والفوز على فريق شريف 2-0.

وعاد مانشستر يونايتد من مولدوفا مباشرة بعد اللقاء على متن طائرة خاصة، ولكن عددًا من لاعبين وأعضاء من بعثة الفريق شعروا بمرض غامض قد يكون بسبب تسمم غذائي في مولدوفا أو على متن الطائرة.

 وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أنه من الواضح أن ما يصل إلى 12 فردًا من بين لاعبي وموظفي مانشستر يونايتد تأثروا بحالة توعك، يُشتبه في كونها حالة تسمم غذائي.

 وكشفت الصحيفة عن غياب عدد قليل من اللاعبين عن جلسة تدريب للتعافي، الجمعة الماضي، بينما كان أغلب اللاعبين يشعرون بالمرض ولم يبلغوا عن الأمر في اليوم التالي.

 وأضافت الصحيفة أنه من حسن حظ المدرب الهولندي إيريك تين هاج ومانشستر يونايتد أن اللقاء أمام ليدز يونايتد الذي كان مقررًا له الأحد تم تأجيله بسبب نقص في أعداد رجال الشرطة لتأمين اللقاء.

 وأشارت إلى أن التسمم الغذائي لم يمنع عددًا من اللاعبين الدوليين من الالتحاق بمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، ومن بينهم هاري ماجواير ولوك شاو المتواجدان في قائمة المنتخب الإنجليزي.

 ويواجه مانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي في لقاء قوي جاره مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر، ثم يخوض مباراته الثالثة بالدوري الأوروبي بلقاء  أومونيا القبرصي في لارنكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى