الرياضة العربية

الصحافة التونسية تشعل حماس لاعبي الترجي قبل مواجهة الأهلي المصري

تصدرت مباراة الترجى التونسي وضيفه الأهلي المصري، المحدد لها التاسعة مساء اليوم على ملعب “رادس”، فى “إياب” نهائى دورى أبطال أفريقيا عناوين الصحافة التونسية الصادرة اليوم.

وعنونت صحيفة “الصباح”: “الترجى ضد الأهلي في رادس.. حلم مشروع في موقعة الحسم”، وتحدثت الصحيفة عن نفاد تذاكر نهائى دورى أبطال أفريقيا فى وقت قياسى، الأمر الذى أثار غضب جماهير الترجى فى ظل انتشار السوق السوداء.

في حين كتبت صحيفة “الشروق”: “الليلة أمام الأهلى كلنا ترجى.. الشعب يريد كأس افريقيا”، في إشارة إلى توحد الجماهير التونسية بمختلف انتماءاتها خلف نادى الترجى الذى يتطلع للفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة فى تاريخه، بينما عنونت صحيفة “الأنوار”، “كونوا أبطالاً”.

وكتبت صحيفة لوطون الناطقة بالفرنسية وضعت عنوانا كبيرا: كلنا متحدون وراء الترجي، وجاء في المقال سرد لنقاط قوة فريق باب سويقة وتاريخه مع مواجهاته ضد الاهلي في المسابقة القارية، مؤكدة أن “كل تونس ستكون اليوم وراء الترجي، لان تونس تنتظر التتويج الإفريقي”

وكان الأهلى المصري قد تغلب على الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضى على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية بنتيجة 3 – 1، ويكفى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا وتعزيز رقمه القياسي، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى