الرياضة الليبية

الصحف الإيطالية: بيروجيا يقترب من ضم محترفنا “بن علي” من كروتوني

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي بيروجيا، المنافس في دوري الدرجة الثانية بإيطاليا، يقترب من ضم لاعبنا الدولي الليبي ومحترفنا “أحمد بن علي” من فريقه الحالي كروتوني.

وقال موقع “توتو B” الذي يرصد أخبار دوري الدرجة الثانية الإيطالي، إن بيروجيا توصل لاتفاق بالفعل لشراء عقد “بن علي” ولكن كروتوني لا يزال يتمسك بلاعب الوسط الليبي لأنه أحد العناصر الأساسية في الفريق.

أما صحيفة “لاجازيتا ديللوسبورت”  فقالت إن أخبار المفاوضات والانتقالات تشتعل أيضا في السيريا B،  مشيرا إلى رغبة بيروجيا القوية في ضم “بن علي” لتدعيم وسط الملعب. ووصفت الصحيفة الصفقة بـ”الضربة الكبيرة” التي يسعى لها بيروجيا في موسم الانتقالات الصيفية.

وأخيرا موقع “بيروجيا 24” قال إن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد التعاقد مع أكثر من لاعب من بينها الليبي أحمد بن علي لاعب وسط ملعب كروتوني.

يشار  إلى أن ذلك يأتي بعد تقارير أشارت في وقت سابق إلى أن الإيطالي ماسيمو أودو، مدرب بيروجيا، يرغب في ضم بن علي خاصة وأنه أشرف على تدريب محترفنا “بن علي” عندما كان لاعبا في بيسكارا عام 2017 ويعرف قدراته جيدا.
وقدم “بن علي” موسما كبيرا مع فريقه كروتوني حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 32 مباراة خاضها من بينهم 21 مباراة أساسيا. وأنهى كروتوني الموسم في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى