الرياضة الليبية

الصحف الإيطالية تتساءل عن مستقبل “بن علي”.. هل يجدد لكرتوني أم يرحل لـ”بارما”؟

قدم محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي، لاعب فريق كروتوني الإيطالي، موسما رائعا مع فريقه حتى وصفه موقع “بلاستنج نيوز” بأنه أحد “الأبطال” في موسم استثنائي لـ”الروسو بلو”.

ساهم “بن علي” في عودة كروتوني إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه. وتأهل فريق “القروش” مباشرة من ” السيريا B” إلى “السيريا A” بعدما احتل كروتوني المركز الثاني.

وبعد التأهل، بدأ الحديث عن مستقبل بن علي سواء بالاستمرار أو الرحيل خاصة وأن عقد اللاعب انتهى بالفعل مع كروتوني. وتحدثت تقارير عن اقتراب فارس المتوسط من الرحيل إلى بارما بعقد يستمر لـ4 سنوات.

ولكن لم يتم الإعلان عن التجديد أو الرحيل ليزداد الأمر غموضا مع تصريحات رئيس كروتوني الذي قال إنه النادي سيحاول الاحتفاظ بـ”القطع الثمينة” ومن بينها أحمد بن علي.

بعدها خرج بن علي في تصريحات بعد الاحتفال في شوارع المدينة مع آلاف من الجماهير، ليقول ردا على اقتراب رحيله عن كروتوني ” لا أعرف بعد. يمكن أن يكون كذلك”. كل هذا جعل الصحف والمواقع الإيطالية تتساءل عن مستقبل محترفنا وهل سيستمر مع الروسوبلو أم سيخوض تجربة احترافية جديدة؟.

موقع “بلاستنج نيوز” قال إن بن علي يقترب من تجديد عقده مع كروتوني وأن اللاعب قد يواصل مغامراته في كالابريا. وأضاف الموقع أن بن علي، الذي يسعى بارما لضمه،  يتفاوض حاليا مع النادي من أجل الحصول على دور أكثر أهمية في الموسم القادم بدوري الأضواء.

 

 

وأكد الموقع أن هناك “ثقة كبيرة للغاية” من مدرب كروتوني جيوفاني ستروبا في محترفنا بن علي إلى جانب الجماهير التي تأمل في استمرار محترفنا ليقدم مع الفريق بطولة قوية في دوري الدرجة الأولى.
 

من جانبه، قال موقع  صحيفة “الروسو بلو” إن  مستقبل بن علي سيتحدد خلال هذه الأيام مع كروتوني. وأضاف أن اللاعب الذي يقضي موسمه الثالث مع كروتوني، تم التواصل معه من قبل بارما في الأسابيع الأخيرة ولكن يبقى “كل شئ غير مؤكد”، حتى الآن.

 

 

وأكد الموقع أن كروتوني لم يخف نيته في التجديد للاعب الوسط الليبي ليبقى مع الفريق لموسم آخر حتى يساعد “القروش” في تقديم بطولة كبيرة بـ” السيريا A”.

وأخيرا موقع “كروتونيزي” الذي قال إن كروتوني يحاول الاحتفاظ بالليبي أحمد بن علي في ظل اهتمام بارما بضمه، ولكن الأمور متوقفة الآن.

 

 

وأشار الموقع إلى أنه ليس من المستبعد بأي حال من الأحوال، أن يمدد بن علي تعاقده مع كروتوني. ورغم ذلك قال الموقع إن النادي يركز على ضم لاعب خط وسط، لاحتمالية رحيل بن علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى