أهم الأخبارالرياضة الليبية

الصداقة والهلال يقصان شريط مباريات الجولة الثانية بالدوري الليبي

تنطلق، مساء اليوم، الجولة الثانية من الدوري الليبي الممتاز بمباراة مثيرة على أرضية ملعب شيخ الشهداء بنادي الأخضر في مدينة البيضاء.

حيث يستقبل نادي الصداقة نادي الهلال في افتتاح الجولة الثانية في تمام الساعة الـ3:00 وعين كل فريق على الظفر بالنقاط الثلاث.

المباراة الصداقة والهلال سوف تلعب على أرضية ملعب شيخ الشهداء؛ نظرًا لدخول ملعب المرحوم صلاح سالم بنادي الصداقة في مدينة شحات في صيانة.

ويدخل أبناء قورينا هذه المباراة وهم منتشون بالفوز في مباراة الديربي على حساب نادي شباب الجبل بهدف دون ردٍّ سجله المهاجم علي رزق.

بينما لم يبدأ الهلال الدوري بشكل مثالي، حيث سقط في فخ التعادل أمام نادي التعاون في ملعب شهداء بنينا الدولي بالجولة الأولى.

ويملك كل فريق مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على جلب النقاط الثلاث سواءً لدى الصداقة أو الهلال المدجج بالنجوم، وعلى رأسهم المحترف العاجي إسماعيل باكايوكو أحد هدافي الدوري الليبي الممتاز في الموسم الماضي، رفقة نادي الأنوار الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

يُذكر أن المجموعة الأولى تشهد كذلك مباراة الأهلي بنغازي وشباب الجبل في ملعب شهداء بنينا الدولي، وأيضًا مباراة على مستوى المجموعة الثانية بين الشط والمدينة في ملعب علي الزقوزي بالمدينة الرياضية طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى