الرياضة الليبية

” الصداقة” يسدد متأخرات اللاعبين ويسعى للإبقاء على العرفاوي

عقد مجلس إدارة نادي الصداقة الجديد، أمس، السبت، أول اجتماع له منذ توليه لمهامه رسميا مطلع الشهر الجاري، بحضور رئيس النادي خالد خليفة، وأعضاء مجلس الإدارة . ناقش المجلس، خلال الاجتماع، التحديات والصعوبات التي تواجه النادي، وسبل حلحلتها، والتغلب عليها، خاصة ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، الذي أولى له مساحة كبيرة من النقاشات خلال الاجتماع، وهو الذي سيخوض غمار منافسات الدوري الممتاز في نسخته الجديدة، بعد غياب دام 20 عامًا.

وقال مدير الكرة بالنادي سامي أنصيص أنه تم الاتفاق على عدة نقاط، خلال الاجتماع، أهمها تحديد موعد لتسديد الدفعات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن الموسم الماضي، ومباشرة تجديد عقود اللاعبين قبل حلول عيد الأضحى.

وأضاف أن إدارة الكرة بالنادي تسعى للإعلان عن التعاقدات الجديدة في الفترة القريبة المقبلة، حيث من المحتمل أن يتم الإفصاح عن بعض تلك التعاقدات قبل حلول العيد.

وأكد أن الأسماء التي يجري التفاوض معها لتدعيم صفوف الفريق قادرة على تقديم الإضافة القوية وإظهاره بالشكل المرضي لكل عشاق النادي.

أما بخصوص مدرب الفريق، قال أنصيص أن المفاوضات مع المدرب التونسي منصف العرفاوي من أجل الاستمرار في مهامه تخللتها بعض الصعوبات، على الرغم من الاتفاق على أغلب البنود، وأن إدارة النادي تسعى جاهدة للإبقاء عليه ومواصلة ما بدأه الموسم الماضي، حيث صعد بالفريق للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى