الرياضة العالمية

الصدمات تتوالى.. ميسي يوجه صفعة مدوية جديدة لجماهير برشلونة

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، إلى إصابة خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت “البلوجرانا” بفياريال يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من النسخة الحالية لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انتهت بفوز حامل لقب النسخة الماضية بهدفين لهدف.

وفي هذا السياق كشف برنامج «التشيرينجيتو» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن النجم الأرجنتيني قد يغيب لمدة تقارب الشهر، وهو ما قد يمنعه من المشاركة في لقاء الكلاسيكو المقبل الذي سيقام في السادس والعشرين من الشهر المقبل على ملعب «كامب نو».

وكان ميسي يعاني من إصابة منذ بداية الموسم الحالي، قبل أن يشارك اللاعب ضد بوروسيا دورتموند وغرناطة كبديل، ثم خرج مصاباً ضد فياريال بين شوطي اللقاء . 

وأصبح من المؤكد غياب ميسي عن مواجهة خيتافي في الليجا وإنتر ميلان في دوري الأبطال، وهناك شكوك حول لحاقه في مواجهة أشبيلية في الجولة الثامنة من الليجا .

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني كان قد غاب عن عدد من المباريات التي خاضها بالفريق بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها قبيل أيام قليلة من انطلاقة النسخة الحالية لـ «الليجا».
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى