الرياضة العربية

الصفاقسي يتخطى مستقبل سليمان و “بن قردان” يكتسح حمام الأنف بالدوري التونسي

اقتنص فريق الصفاقسي فوزاً ثميناً من نظيره مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السابعة من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

تقدم للصفاقسي هاني عمامو في الدقيقة الـ 17 من الشوط الأول، وعزز علاء المرزوقي في الدقيقة 77 من زمن المباراة من خلال ركلة جزاء، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق سليمان رشاد العرفاوي في الدقيقة 43، من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الصفاقسي رصيده إلى 15 نقطة، في المركز الثالث بجدول الترتيب، في حين توقف رصيد مستقبل سليمان عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر من جدول المسابقة.

وفي نفس مباريات الجولة، فاز اتحاد بن قردان على حمام الأنف بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم صبري العماري في الدقيقة الرابعة لاتحاد بن قردان، وعزز محمد بن طرشة في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، وأضاف ريكاردينيو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني.

فيما أحرز ثنائية حمام الأنف كلا من نادي مارسيلين كوكبو في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وفارس المسكيني في الدقيقة الـ 70 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع اتحاد بن قردان رصيده للنقطة الـ 15، في المركز الثاني من جدول المسابقة وبنفس رصيد الاتحاد المنستيري من النقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى