الرياضة الليبية

الصقور يتخذ أول خطواته الرسمية لاستعادة مكانته الرياضية

بدأ نادي الصقور اتخاذ أول خطواته الرسمية الواضحة، تمهيدًا للعودة من جديد للمشاركة في الأنشطة الرياضية بعد عودتها من جديد بعد استقرار الأوضاع في ليبيا.

وجاءت الخطوة خلال الاجتماع الذي تم عقده أمس السبت من قبل مجلس إدارة النادي مع الإدارة الفنية للفريق الأول، وكذلك الفئات السنية، بحضور الجمعية العمومية وإدارة الإعلام بالنادي وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وبدأ الاجتماع بكلمة شكر من قبل سعد إدريس المبري رئيس النادي، والتي حرص خلالها على توجيه التحية للجميع بعد كل الجهود المبذولة من كل الإدارات والأطقم الفنية بالنادي خلال هذه الفترة الصعبة.

 

وأشاد أيضًا رئيس النادي بالجهود التي يبذلها كل العاملين في النادي من أجل النهوض من جديد بالنادي وعودته إلى الريادة التي يتمتع بها.

وأبدى “المبري” رضاه التام عن المستوى التنظيمي ونجاح بطولة البراعم التي يُنظمها نادي الصقور لفئة البراعم، والتي يشارك فيها عدة أندية وأكاديميات عامة وخاصة.

وبعد كلمته بدأ رئيس النادي بالاستماع للإدارات الفنية التي أعطت تفاصيل دقيقة عن الفريق الأول، وكذلك عن الفئات السنية لتطوير المنظومة خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار المركز الإعلامي إلى أن الاجتماع شهد مناقشة عدد من الأمور المهمة والتي تتمثل في كل من:
– عقود لاعبي الفريق الأول.
– سير العمل في أكاديمية الصقور وفي الفئات السنية.
– استعداد الفريق الأول وفرق الفئات السنية للموسم القادم.
– التنظيم الإداري والمالي وإعداد ميزانية تقديرية للموسم القادم.
– العمل على تذليل كافة الصعوبات أمام إدارة الإعلام للقيام بعملها، مع التأكيد على ضرورة دمج كل صفحات التواصل الاجتماعي على (الفيس بوك) المتعلقة بالفئات السنية والإدارات في صفحة واحدة، باسم نادي الصقور، وتحت إشراف مكتب الإعلام بالنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى