الرياضة الليبية

الصقور يحسم مواجهة الديربي أمام الأندلس لصالحه

حسم فريق الصقور مواجهته أمام مستضيفه الأندلس بامساعد لصالحه، عقب فوزه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين بملعب امساعد في ختام مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لحساب فرق المجموعة الثانية، ويُعد ديربي صقور طبرق وأندلس امساعد من الديربيات ولقاءات الجوار التي تتسم بالندية والإثارة، حيث جمعتهما مواعيد كروية عديدة خلال منافسات دوري الدرجة الأولى في المواسم الماضية.

وسبق للصقور أن تألق كثيراً في ملاعب دوري الأضواء منذ أواخر السبعينيات، وكان نداً وصنواً للعديد من الفرق الكبيرة، وكان آخر ظهور لفريق الصقور بدوري الأضواء في الموسم الرياضي 2007 – 2008.

بينما سجل الأندلس أول وآخر تواجد له بدوري الأضواء في الموسم الرياضي 2017 – 2018، وكانت آخر المباريات الرسمية التي جمعت الفريقين على صعيد مباريات دوري الدرجة الثانية في الموسم الرياضي 2009 – 2010، حيث تفوّق فريق الصقور في مباراة الذهاب الأولى بهدفين لهدف، ثم عاد الصقور ليجدد فوزه في لقاء الإياب بهدفين لهدف.

يُذكر أن مباريات فرق المجموعة الثانية تضم ثمانية فرق، وهي نسور مرتوبة والأفريقي بدرنة والمختار بطبرق والقيروان بمسة والأندلس بامساعد والصقور بطبرق والمنار بسوسة والبرانس بالقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى