الرياضة الليبية

الصقور يوجه رسالة مهمة لجماهيره قبل مباراة التحدي في الدوري

وجه نادي الصقور رسالة مهمة الى جماهيره خلال الساعات القليلة الماضية قبل مباراته اليوم أمام نظيره التحدي في الدوري الممتاز.

من المقرر أن يستضيف الصقور نظيره التحدي على ملعب طبرق في تمام الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من الدوري الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الصقور رسالة إلى جماهير النادي بخصوص الحضور للمباراة، مطالبًا عدم دخول الملعب أو الإصرار على حضور اللقاء خاصة أن المباريات تقام دون حضور جماهيري خوفًا من تعرض النادي للعقوبات التي قد تصل إلى حرمانه من اللعب على ملعبه.

وكتبت الصفحة الرسمية: “جمهور العميد الكريم سيخوض فريقنا أول لقاءاته على ملعبه بعد طول غياب ولأن المسابقة تقام دون حضور الجمهور، عليه يطلب منكم الالتزام بذلك ومساعدة فريقكم حتى تقام المباراة دون أن يتعرض النادي لأي عقوبات قد تصل لحرمان الفريق من اللعب على ملعبه”.

يدخل فريق الصقور المباراة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويأمل الفريق في التعويض اليوم وتحقيق أول فوز وحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري.

في المقابل كان التحدي قد تعادل سلبيًا أمام نظيره شباب الجبل في أولى مباريات الدوري في الجولة الماضية ويطمع اليوم أيضًا في حصد الفوز والمنافسة على احتلال مركز متقدم في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى