الرياضة الليبية

الطاهر لـ”ريميسا”: جاهز لقيادة هجوم اتحاد طنجة بالبطولة العربية.. وأتمنى التسجيل بالرفاع البحريني

أكد محترفنا الدولي صالح الطاهر، مهاجم فريق اتحاد طنجة المغربي، أنه يستعد بقوة من أجل التواجد في تشكيلة فريقه في مباراته القادمة أمام الرفاع البحريني في افتتاح منافسات الدور التمهيدي للبطولة العربية.

وأوضح الطاهر، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” فور وصوله إلى مطار محمد السادس بالدار البيضاء، أن الجهاز الفني للفريق سوف يستعين به في المباراة المهمة ولكنه قد لا يبدأ المباراة في التشكيلة الأساسية، مشيرا إلى أن ذلك يعود إلى أنه لم يتدرب مع الفريق خلال اليومين الماضيين حيث كان في تونس لإنهاء بعض الأغراض الشخصية.

وأضاف أنه وصل إلى مطار محمد السادس بالدار البيضاء مساء الجمعة من أجل الالتحاق بتدريبات فريقه ليكون جاهزا للدخول في تشكيلة المباراة وقيادة الهجوم الأزرق في اللقاء.

وأشاد الطاهر بالمعسكر الذي خاضه فريقه في تركيا مؤخرا استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد والتي يستهلها بالدور التمهيدي للبطولة العربية، لافتا إلى أنه سعيد بالأهداف التي أحرزها في المباريات الودية بواقع هدفين في كل مباراة، متمنيا أن يستمر في زيارة شباك المنافسين خلال الفترة المقبلة وأن يكون دائما في الموعد لتسجيل الأهداف وقيادة فريقه للفوز.

وتقدم “الطاهر” بالشكر لموقع “ريميسا” لأنه ينقل جميع أخباره وأخبار فريقه اتحاد طنجة إلى الجماهير الليبية خاصة والجماهير المغربية بشكل عام

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد طنجة المغربي، قد أختتم تحضرياته استعدادا لمواجهة نظيره فريق الرفاع البحريني في التصفيات المؤهلة إلى دور32 لبطولة الأندية العربية “كأس محمد السادس” والتي تستضيفها مدينة الدار البيضاء المغربية.

وخاض فريق اتحاد طنجة تدريباته على ملعبه بمدينة طنجة والذي شهد تنافسا قويا بين جميع اللاعبين للدخول ضمن التشكيلة الأساسية التي ستدافع عن غلالة الفريق في البطولة العربية.

وعقب التدريبات استعدت بعثة الفريق لاستقلال الطائرة من أجل السفر إلى مدينة الدار البيضاء مساء أمس الجمعة حيث وصلت البعثة وتوجهت إلى مقر إقامتها.

يذكر أنه يشارك في هذه التصفيات 8 أندية تم تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من : اتحاد طنجة المغربي – الرفاع البحريني – الزوراء العراقي – هرسيد الصومالي، فيما تضم المجموعة الثانية : شبيبة الساورة الجزائري – البنزرتي التونسي – فومبوني القمري.

وتفتتح تصفيات الدور التمهيدي لأبطال العرب بمباراة فريق اتحاد طنجة المغربي الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي صالح الطاهر، أمام فريق الرفاع البحريني، الذي يلعب له محترفنا الدولي محمد صولة، والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 18 أغسطس على تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى