الرياضة العربية

“الطبال” يفتتح سجله التهديفي ويقود شبيبة القبائل لفوز عريض على الشلف بالدوري الجزائري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة القبائل فوزًا عريضًا وثمينًا على حساب أولمبي شلف بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الجزائري للمحترفين .

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي محمد الطبال بشكل أساسي مع فريق الشبيبة وظهر اللاعب بمستوى مميز وتمكن من إحراز أول اهدافه مع الشبيبة خلال المباراة.

افتتح فريق شبيبة القبائل أهداف المباراة في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول عن طريق عبدالواحد بلغربي، وعزز اللاعب رضا بنساية بالهدف الثاني في الدقيقة 24 من نفس الشوط.

وقلص اللاعب محمد بولعويدات نتيجة المباراة لصالح الشلف بإحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 43 من الشوط الأول، وتمكن بدر الدين سعيود من إحراز الهدف الثالث للشبيبة في الدقيقة 55 من زمن المباراة، وتمكن لاعبنا الدولي محمد الطبال من تسجيل الهدف الرابع لشبيبة القبائل في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع فريق شبيبة القبائل رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الجزائري، في حين تجمد رصيد أولمبي الشلف عند 24 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى