الرياضة الليبية

الطموح الليبي لكرة السلة يتوج بلقب بطولة “3×3” المفتوحة بتونس

توج فريق الطموح الليبي بلقب بطولة تونس لكرة السلة”3 × 3″ المفتوحة، التي تنظمها مؤسسة نادي تونس الأمل تحت رعاية الجامعة التونسية لكرة السلة، وذلك عقب التغلب في المباراة النهائية أقيمت مساء اليوم السبت، بمنطقة المرسى، على فريق تحت 18سنة بالرميات الحرة بعد التعادل في المباراة علما بأن فريق الطموح الليبي تحت 16 سنة .

وانطلقت فعاليات البطولة، مساء أمس الجمعة، بمنطقة المرسى بتونس بمشاركة مجموعة من لاعبي كرة السلة الليبيين من مواليد 2003 والذين كونوا فريقا أطلقوا عليه اسم فريق الطموح TUMUH .

ويتكون الفريق الليبي من: أحمد طارق الفزاني ونبيل بشير الساعدي وراسم عزالدين النائلي، إضافة إلى حمزة محمد (من تونس) بديلا عن اللاعب محمد سليم الشيخي والذي تعذر التحاقه بالفريق لأسباب خارجة عن الإرادة.

وفي أولى مواجهاته بالبطولة حقق فريق الطموح الليبي فوزا كبيرا على نظيره فريق KTA بنتيجة 11 / 0، وواصل فريق الطموح انتصاراته بالفوز في ثاني مبارياته على فريق المرسى – صاحب الأرض – بنتيجة 13/ 8.

وبذلك تكون مواهب السلة الليبية قد أعطت وجه مشرف للعبة في وجود قرابة 14 فريقا في رسالة مفادها أن مواهب كرة السلة قادرة على المنافسة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى