الرياضة العالمية

الظهير الأيسر على رأس اهتمامات ريال مدريد في الصيف

ورد أن ريال مدريد يعتزم التوقيع على ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لدى كارلو أنشيلوتي حاليًا خياران في هذا المركز وهما ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي، حيث بدأ الأخير 18 مباراة خلال 2022-23.

ومع ذلك، فإن اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، لم يقدّم أداءً ثابتًا، في حين أنه قدم تمريرة واحدة فقط من أصل 18 مشاركة في جميع المسابقات.

ويعتبر ألابا بديلاً جيدًا، ولكن أنشيلوتي فضل استخدام النمساوي الدولي في الوسط جنبًا إلى جنب مع ميليتاو وروديجر.

نتيجة لذلك، يجد لوس بلانكوس نفسه في موقف يكون فيه جلب التعزيزات في تلك المنطقة من الملعب احتمالًا متزايدًا قبل الموسم المقبل.

وفقًا لموقع “فيشاجيس”، فإن أبطال أوروبا على استعداد لإخراج ميندي من دوره كخيار أول، مع تحديد لاعبين كبديلين.

وزعم التقرير أن مسؤولي النادي وضعوا كل من ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ وأليخاندرو جريمالدو لاعب بنفيكا كخيارين لهما الأولوية.

على الرغم من عدد من مشاكل اللياقة البدنية، لا يزال ديفيز لاعبًا أساسيًا في أليانز أرينا، حيث ساهم بإجمالي ستة أهداف وقدم 21 تمريرة حاسمة من 134 مباراة في جميع المسابقات.

اللاعب الدولي الكندي، الذي يمكنه اللعب في أي مركز في الجهة اليسرى، لديه سنتان ونصف متبقية على عقده، وهو الأمر الذي قد يكون مشكلة للريال إذا قاموا بتحرك لتوقيعه.

مع تعرض لوكاس هيرنانديز لإصابة خطيرة في الركبة في كأس العالم، تحرك بايرن بالفعل للتعاقد مع دالي بلايند كمنافس قصير الأمد مع ديفيز في الفترة المتبقية من الموسم.

يشير التقرير إلى أن جريمالدو قد يكون الخيار الأكثر واقعية، نتيجة لعقد اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي ينتهي في نهاية الموسم.

خاض جريمالدو 20 مباراة في دوري الدرجة الأولى البرتغالي ودوري أبطال أوروبا خلال 2022-23، حيث ساهم بثلاثة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة.

الأندية الأجنبية الآن في وضع يُمكّنها من إجراء مناقشات مع جريمالدو وممثليه فيما يتعلق باتفاقية ما قبل العقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى