الرياضة الليبية

العابد يكشف موقف مصابي الاتحاد وموعد عودتهم للمباريات

كشف أحمد العابد، المرافق الطبي لفريق الاتحاد، موقف مصابي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من العودة للتدريبات والظهور في تشكيل الفريق بالمباريات مرة أخرى.

وقال العابد، إن اللاعب معاذ عيسى، يخوض حاليا المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي، بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها، وسيبدأ المرحلة الثالثة من التأهيل يوم 23 من الشهر الجاري، والتي ستكون داخل المستطيل الأخضر، وسيكون جاهز في شهر أغسطس للمشاركة مع الفريق في المباريات.

وأوضح المرافق الطبي لفريق الاتحاد، أن محمد الغنيمي، لديه برنامج تأهيلي لمدة شهر، بعد إجراء عملية الليزر على مستوى الظهر في ألمانيا وعودته مرة أخرى إلى ليبيا، على أن يبدأ المرحلة الثانية عقب نهاية الشهر الجاري وهي المرحلة الأخيرة التي تؤهلة للظهور مرة أخرى في تشكيلة الفريق.

وأكد أن العملية الجراحية الثانية التي أجراها عبد العزيز الخمسي، كانت ناجحة، مؤكدًا أن اللاعب أمامه شهر ونصف كي يتواجد في تدريبات الفريق مرة أخرى.

وبخصوص إصابة عبدالسلام الفيتوري، أشار العابد إلى أن اللاعب أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح، والأن هو في مرحلة التأهيل بمصر ومن المنتظر أن يتماثل للشفاء وينتظم في التدريبات في شهر أكتوبر المقبل.

وبسؤاله عن إصابة اللاعب محمد الطبال، أكد أن التشخيص النهائي أثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة تحتاج إلى عملية جراحية ولكنه فضل تأجيلها إلى ما بعد عيد الفطر نظرًا لظروف عائلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى