أهم الأخبارالرياضة الليبية
أخر الأخبار

العجمي لريميسا: جاهزون لافتتاح ملعب طرابلس الدولي بحلته الجديدة

قال مدير المدينة الرياضية “ناصر العجمي” أن استكمال ملعب طرابلس الدولي تحقق على أرض الواقع بعد جهود كبيرة ليظهر بحلة رائعة ومواصفات عالمية.
وأوضح العجمي في تصريحاته لريميسا أن الملعب جاهز بجميع مرافقه بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة، رغم التأخير الذي طرأ لإتمامها، مشيراً إلى أن هذا التأخير يأتي من أجل قبول المعايير الرسمية المعتمدة بالملاعب من قبل الكاف.
وضمن التصريحات أكد العجمي أن جميع شروط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” كانت ضمن اعتبارات الصيانة بالملعب وأن مراقب الكاف “محمد قريميدة” يتابع بدقة كل التفاصيل الخاصة بالمعايير الدولية التي قد تمنح الملعب حق عودة استضافة المباريات الدولية من جديد.
وذكر العجمي في تصريحاته أن تغيير نوعية أرضية ملعب طرابلس الدولي بنوعية العشب الهجين بمواصفات ليست موجودة في الملاعب بالمنطقة والدول العربية يعتبر فخراً للرياضة في البلاد.
وقال مدير المدينة الرياضية طرابلس أن البنية التحتية للملاعب تساعد في تطوير الرياضة في ليبيا، متمنياً من الجمهور الرياضي المحافظة على هذا الصرح التاريخي.
الجدير بالذكر أن افتتاح ملعب طرابلس الدولي سيفتتح الجمعة المقبل في احتفالية رسمية ومباراة أساطير منتخبنا الوطني مع أساطير فريق ميلان الإيطالي وبعض النجوم العرب والأفارقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى