الرياضة العالمية

العرض الثالث لتشيلسي أجبر “لوكاكو” على الرحيل من الإنتر بعد أن أفقده تركيزه

أكد روميلو لوكاكو أنه كان مستعد فقط لمغادرة الإنتر، من أجل العودة إلى صفوف تشيلسي.

عاد الدولي البلجيكي للانضمام إلى البلوز في صفقة بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني، في منتصف أغسطس، ونجح بالفعل في هزّ الشباك لفريق توماس توخيل، وسجل في أول ظهور له ضد أرسنال.

يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قد استقرّ في الإنتر بعد فترة صعبة مع مانشستر يونايتد، لكن لوكاكو أقرّ بأن إغراء تشيلسي أثبت أنه قوي للغاية.

وقال لوكاكو في تصريحات لشبكة”HLN”: “كنتُ سأغادر الإنتر إلى تشيلسي فقط، فأغلبية اللاعبين يُحبّون ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد، ولكن تشيلسي بالنسبة لي أكبر، والجميع يعرف ما يعنيه البلوز بالنسبة لي”.

وأضاف: “إذا سألوني، لماذا وافقت على العرض؟ فسأقول لقد أدركتُ فقط أن تشيلسي كان جادًا في العرض الثالث، لذلك كان 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني)، ثم 105 ملايين يورو (90 مليون جنيه إسترليني)، ثم ذهب إلى يورو 110 ملايين (94 مليون جنيه إسترليني) ثم عرفت أن هذا أمر خطير حقًا”.

وتابع: “كنتُ في حفرة عميقة في مان يونايتد، ولم أكن أريد أن أذهب وأترك الإنتر ولكن بعد العرض الثالث بعد التدريب، ذهبتُ إلى مكتب مدرب الإنتر سيموني إنزاجي، ولم أرغب في إفساد الأجواء لأنني لم يعُد تركيزي مع الفريق فطلبتُ منه وترجيته أن يتوصلوا إلى اتفاق”.

سجل لوكاكو، الذي وقّع عقدًا مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا حتى يونيو 2026، 64 هدفًا وقدّم 16 تمريرة حاسمة في 95 مباراة مع الإنتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى