الرياضة العالمية

العرض الجديد لبوجبا يثير غضب لاعبي مانشستر يونايتد

أفادت تقارير أن العديد من لاعبي مانشستر يونايتد غير سعداء لأن النادي عرض على بول بوجبا عقدًا جديدًا وافرًا؛ مما سيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في أولد ترافورد في يونيو، وهو الآن حر في التفاوض على اتفاقيات العقد المسبق مع الأندية الأجنبية.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، عرض يونايتد على بوجبا عقدًا جديدًا بأجور تبلغ قيمتها حوالي 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بالإضافة إلى مكافآت إضافية قد تصل الصفقة إلى حوالي 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن هذا العرض أثار غضب عدد من اللاعبين في غرفة ملابس يونايتد لأنهم لا يعتقدون أن الفرنسي يستحق زيادة في راتبه.

كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات؛ هو حاليًا أعلى ربح في يونايتد، حيث يحصل على حوالي 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، في حين أن أمثال برونو فرنانديز والقائد هاري ماجواير يكسبون أقل من 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

من المعروف أن بوجبا أجرى محادثات مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بشأن الانتقال الصيفي المحتمل إلى العاصمة الفرنسية، في حين أن ريال مدريد ونادي يوفنتوس السابق مرتبطان أيضًا بلاعب خط الوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى