أهم الأخبارالرياضة الليبية

العقبي مدرب المنستيري: “سعيد ببداية مشواري بلقب السوبر التونسي”

أبدى مراد العقبي المدير الفني للاتحاد المنستيري سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بكأس السوبر التونسي لأول مرة في تاريخه، عقب الفوز على الترجي بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

وقال مراد العقبي بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: أعتقد أنها أفضل بداية لي مع الاتحاد المنستيري منذ 8 أسابيع، ونحن نستعد للموسم الجديد، ونحن بصدد تكوين فريق متوازن بعد أن غادره عديد اللاعبين، كما أنه لدينا عديد اللاعبين المصابين ورغم ذلك نجحنا أمام فريق متعود على حصد الألقاب.

وأضاف: كأس السوبر كانت فرصة ندخل بها الموسم الجديد، آمنا بحظوظنا وقُمنا بالتحضيرات اللازمة لمواجهة الترجي، وأشركت لاعبين كانت تنقصُهم الجاهزية البدنية مثل واتارا وكانت مجازفة مني، لكن الحمد لله أن هذه العناصر كانت في مستوى الثقة.

وزاد: أتيحت لنا فرصة التهديف منذ الدقيقة الأولى قبل أن يأخذ الترجي بزمام الأمور، ما جعلنا نمر بفترة صعبة ونقبل هدفاً أو نقبل هدفاً ثانياً، لكن في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول عرفنا كيف نُقلق منافسنا ونصل إلى مناطقه ونُسجل هدف التعادل.

وأتم: في الشوط الثاني ضغط الترجي علينا لكن بفضل تنظيمنا الدفاعي وانضباط اللاعبين عرفنا كيف نسير نحو ركلات الترجيح، التي كانت فيها الحظوظ متساوية لكننا نجحنا فيها بنسبة كبيرة، ما جعلنا نُتوج باللقب وأنا محظوظ أن أبدأ المشوار مع الفريق بالحصول على كأس السوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى