أهم الأخبارالرياضة الليبية

“العقوري” إداري الهلال لريميسا: “أتمنى وضع حدٍ لمهزلة الأخطاء التحكيمية.. وسنُعلّق مشاركتنا في حال استمرارها”

قال أحمد العقوري عضو مجلس إدارة نادي الهلال في تصريحات خاصة لموقع ريميسا، عقب خسارة الفريق الأول لمباراته الثانية توالياً أمام النصر، بعد خسارته الأولى أمام الأهلي بنغازي: “إنّ كثرة الأخطاء التحكيمية خلال المباريات الأخيرة التي خاضها فريقنا قد تتسبب في إبعاد الفريق عن المنافسة عن التأهل لمرحلة التتويج والدور السداسي لبطولة الدوري الليبي هذا الموسم”.

وتابع قائلاً: “من غير المعقول أن نشاهد تكرار كل هذه الأخطاء والهفوات المؤثرة ونقف مكتوفي الأيدي، خاصة أنه لدينا التزامات مالية كبيرة تجاه لاعبينا ومدربينا، وكل هذه المصاريف قد تضيع بسبب الأخطاء التحكيمية التي نأمل أن تضع لجنة التحكيم العامة حداً لها وحلاً سريعاً”.

ووجّه العقوري رسالته وخطابه العاجل للجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، بضرورة وأهمية توفير الحكم المساعد -الفار- ومواكبة التطور؛ منعاً لتكرار الظلم الذي يتعرض له فريق الهلال منذ الموسم الماضي، والذي بسببه حُرمنا من التأهل للدور الرباعي.

وطالب في ختام رسالته بوضع حدٍ لهذه المهزلة حسب وصفه، حتى لا نضظر لتعليق مشاركتنا، لأننا لا يمكن أن نصبر ونتحمل الظلم للموسم الثاني توالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى