الرياضة الليبية

العملاق مصباح شنقب يحلل لـ”ريميسا” أسباب الفوز التاريخي لبايرن ميونيخ على برشلونة

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كاسحا وتاريخيا بنتيجة 8 / 2 على نظيره فريق برشلونة الإسباني، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الجمعة، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وفي هذا السياق حلل الحارس العملاق مصباح شنقب، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الأول، أسباب الفوز التاريخي للبايرن على حساب برشلونة، مؤكدًا أن اللياقة البدنية العالية والتكتيك الجيد والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، مع الضغط العالي وافتكاك الكرة، هو ما منح العملاق الألماني التفوق الكاسح على مجريات اللقاء.

وأضاف شنقب، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الضغط العالي الذي مارسه لاعبو بايرن ميونخ، أجبر لاعبي برشلونة على ارتكاب الأخطاء، ومنح الفريق الألماني السيطرة على شوطي المباراة والتصرف بالكرة كما يحلو لهم.

وأشار الحارس الليبي العملاق إلى أن الهزيمة بنتيجة 8-2، هي هزيمة تاريخية ومذلة لبرشلونة، مؤكدًا أن كافة المعطيات كانت تشير إلى أنها المباراة الأخيرة للمدرب كيكي سيتين.

وحول الأسماء المتوقعة لخلافة سيتين، أكد شنقب أن المؤشرات ليست واضحة، مؤكدًا أن كل شيء بين جدران برشلونة يحتاج إلى تغيير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى