الرياضة الليبية

العمل متواصل بجدية في معسكر الأولمبي بتونس استعدادًا للموسم الجديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأولمبي تدريباته الجماعية صباح اليوم الأحد، على هامش معسكره المقام بمدينة عين دراهم التونسية.
ويحاول فريق الأولمبي بقيادة مديره الفني طارق ثابت، في الوصول لاستغلال المعسكر الحالي من أجل رفع المستوى الفني والبدني للفريق.
ويركز الجهاز الفني على العامل الفني والبدني في معسكره، بالإضافة إلى زيادة الاندماج بين اللاعبين خاصة في ظل الصفقات المتعددة التي أبرمها النادي.
وظهرت علامات الجدية والإصرار على وجوه لاعبي الأولمبي خلال التدريبات، حيث يسعى الجميع لاستيعاب خطط المدير الفني وحجز مكان في تشكيل الفريق في الموسم الجديد.
شهدت الفترة الأخيرة نشاطًا كبيرًا لفريق الأولمبي في ملف التعاقدات الجديدة، حيث ضم الفريق العديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويطمح أبناء الزاوية، بقيادة المدرب التونسي صاحب الخبرة في كرة القدم الليبية طارق ثابت، إلى تقديم موسم يلبي طموحات جماهير القلعة الزرقاء بعدما وصل إلى الدور السداسي في الموسم الماضي.
ومن المقرر أن يبدأ الأولمبي مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة نارية أمام الاتحاد، وفقًا لنتيجة القرعة التي أجراها الاتحاد الليبي لكرة القدم مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى