الرياضة الليبية

العيساوى يكشف عن مستقبله مع النصر

كشف فوزى العيساوى، المدير الفنى لنادي النصر، عن مستقبله مع النادى، فى ظل التقارير التى ربطته بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال العيساوى في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “بنسبة 90% سأكون مدربا للنصر الموسم القادم في انتظار بعض اللمسات الإدارية والإعلان الرسمي قريبا”.

ويعد ما فلعه فوزي العيساوي مع نادى النصر، أشبه إلى حد كبير بثورات الشعوب، ظروف صعبة دفعت بالعيساوي لأن يكون الرجل الأول في صفوف القلعة النصراوية، بعدما قررت إدارة النادي إقالة عبدالحفيظ اربيش من تدريب الفريق، عقب التعادل أمام الأهلي طرابلس والخسارة أمام الأهلي بنغازي في ذهاب رباعي التتويج ليصبح الفريق في موقف صعب لا يحسد عليه ويبتعد عن المنافسة على لقب البطولة.

وحصد النصر نقطة واحدة فقط قبل قدوم العيساوي، لكن مع توليه المهمة حصد الفريق 10 نقاط من أصل 12، وجاء بالنصر من قاع الجدول إلى القمة، وبعدما كانت جماهير النصر تمني النفس بمقعد يؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية، ارتفع سقف طموحات جماهير النصر وباتت تمُني النفس بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخها.

راهن العيساوي عقب توليه قيادة الفريق على العناصر الشابة، ونجح في الفوز بالرهان حيث منحته تلك العناصر صدارة البطولة، ونجح فى قيادة النصر على لقبه الثاني فى تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى