أهم الأخبارالرياضة الليبية

العيساوي لريميسا: -القرعة ممتاز ونثق في لاعبينا والجهاز الفني

قال نائب رئيس نادي النصر فوزي العيساوي في تصريح خاص لريميسا أنهم نظموا معسكر للفريق الأول في القاهرة بطلب من المدرب أسامة الحمادي وأن البعثة ستعود اليوم إلى بنغازي.
وأضاف نجم فريق النصر والكرة الليبية أن الفريق سيبقى في مدينة بنغازي وسيتدرب بعد أجازه العيد ولن يلعب أي مباراة ودية حتى يغادر لإيطاليا للمشاركة في الدوري السداسيـ مضيفا بأنه يثق في اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة الحمادي كونه يمتاز بالتواصل الجيد مع اللاعبين.
وحول اخبار انتقال مدافع الفريق صلاح فكرون للغريم الأهلي بنغازي علق العيساوي: -“اجتمعنا بالمدافع صلاح فكرون ومنحناه عدة خيارات لتجديد العقد ولم يرد علينا حتى اللحظة، نادي النصر رغم خروج الكثير من اللاعبين إلا أنه لايزال في مصاف الأندية الكبيرة”.
وعبر نائب رئيس النادي عن مدى استياءه من مستوى اللاعبين المحترفين في بطولة دور التتويج لدوري السلة مشيرا إلى أن المخولين أخطئوا في اختيار ملف المحترفين
وأكد العيساوي لريميسا أن في كافة الألعاب الجماعية توجد لجان استشارية من مختصين في الألعاب الجماعية فيما عدى كرة القدم، التي لم تجد لها إدارة النادي بديلا للتونسي كريم النفطي.
وأنهى فوزي العيساوي حديثه بأن نادي النصر غارق في مشاكل إدارية ومالية ورثتها إدارة النادي الحالية بقيادة أحمد بوشناف من الإدارة السابقة التي كان يقودها أسامة بوزيد وتحتاج إلى وقت طويل لمعالجتها وكل ما يحتاجونه هو دعم جمهور النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى