الرياضة الليبية

العيساوي لـ”ريميسا: الفوز على دجوليبا المالي مفتاح ترشح النصر لربع نهائي الكونفيدرالية

يستضيف الفريق الأول لكرة النصر ممثل ليبيا الوحيد في البطولات الأفريقية هذا الموسم،  نظيره دجوليبا المالي غدا الأحد على تمام الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا، على ملعب السلام بالقاهرة ضمن مباريات الذهاب لمنافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

وأكد المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، المدير الفني السابق لفريق النصر، في تصريح خاص لموقع “ريميسا” ، أن مباراة الغد “مهمة جدا”، والفوز فيها يعطي الفريق الدافع لتقديم الأفضل وحصد النقاط في المباريات القادمة، بينما فقدان النتيجة أو التعادل يصعب المهمة على المدرب محمد الككلي ولاعبيه في باقي المباريات.

وأشار العيساوي إلى أن  الفريق المالي يمتلك الخبرة في مثل هذه البطولات إضافة إلى التفوق البدني بسبب مشاركته في دوري مستمر  وقوي أكسبه إيقاع المباريات. وأكد العيساوي أنه “يجب اللعب أمام دجوليبا بنوع من المكر الكروي عبر تأمين الدفاع واستغلال الكرات العكسية”.

وأضاف أنه من المهم الفوز بالثلاث نقاط مما يتطلب من لاعبي خط الهجوم إنهاء الفرص وترجمتها إلى أهداف، ونوه إلى أنه في حال تأكد غياب اللاعب خالد مدي في مباراة الغد فإن ذلك سيؤثر بكل تأكيد على أداء خط الهجوم ولكن النصر دائما يقدم المفاجأت.

واختتم المدرب تصريحاته قائلا إن الفحامة  يملك مفاتيح لعب قوية  يمكن أن يكون لها كلمة في اللقاء  مثل أحمد الهرام “الكوري” ومعتز المهدي والكاميروني، فهم قادرون على صنع الفارق وإهداء الفرحة لجماهير النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى