الرياضة الليبية

العيساوي يكشف لـ”218″ موعد رحيله عن تدريب فرسان المتوسط

كشف المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني وللفريق الأول لنادي النصر، عن موعد مغادرة منصبه كمدير فني لفرسان المتوسط.
وأوضح “العيساوي” في تصريحات خاصة لقناة” 218″، أنه سيغادر منصبه كمدير فني للمنتخب عقب مباراة جنوب أفريقيا المقبلة في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر إقامتها في مصر.

وعبر العيساوي عن أمله أن يتخطى فرسان المتوسط عقبة جنوب أفريقيا وتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة بالتصفيات وقطع بطاقة الترشح لأمم أفريقيا 2019 لتحقيق حلم الشعب الليبيي بالتأهل إلي الكأس الأفريقية، مشيراً إلى أن الجهاز الفني سيقوم بدراسة كل كبيرة وصغيرة عن منتخب الأولاد والمباريات التي خاضها خلال الفترة الماضية من اجل وضع الخطة المناسبة لاقتناص الفوز الذي يحتاجه منتخبنا الوطني.

وتابع لاعب القرن في تصريحاته، أن المنتخب الوطني لديه فرصة جيدة للتأهل، إذ أن التأهل سيكون بأقدام اللاعبين فقط ولن يكون لأي منتخب آخر فضل علينا، لأنه في حال الفوز سيتأهل فرسان المتوسط بشكل مباشر إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 برفقة النسور.
وأوضح أنه يدرس مع باقى عناصر الجهاز الفني ملف اللاعبين المحترفين لاختيار الافضل والأجهز لخوض المباراة المرتقبة، كما أنه يتم متابعة جميع اللاعبين في الدوري الليبي لاختيار الأفضل والأجهز لهذه المباراة المهمة.

يذكر أن منتخبنا الوطني يدخل مباراته أمام جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات في شهر مارس المقبل وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا لأمم 2019 رفقة نسور نيجيريا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى