الرياضة العربية
أخر الأخبار

العين الإماراتي يلحق الهزيمة الأولى بالهلال السعودي هذا الموسم ويقترب من نهائي دوري أبطال آسيا

واصل نادي العين الإماراتي مشواره الناجح في دوري أبطال آسيا هذا الموسم واقترب من بلوغ المباراة النهائية بعدما فاز في ذهاب نصف النهائي على نادي الهلال السعودي بنتيجة 4-2، ليحلق بالفريق السعودي الخسارة الأولى هذا الموسم.
العين دخل المباراة التي أجلت يوم أمس بس الأمطار التي ضربت الإمارات والتي أقيمت اليوم على استاد هزاع بن زايد بقوة وسجل هدفاً في الدقيقة 6 عبر المغربي سفيان رحيمي، اللاعب المغربي سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 28، قبل أن يوقع على الهاتريك في الدقيقة 38 من علامة الجزاء أيضاً، وبثلاثية نظيفة انتهى الشوط الأول لصالح العين.
ومع بداية الشوط الثاني قلص مالكوم النتيجة في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 56 تحصل العين على ركلة جزاء ثالثة في المباراة نفذها كاكو بنجاح ليتقدم العين بنتيجة 4-1.
بعدها ضغط الهلال بقوة وتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني للزعيم السعودي في الدقيقة المتبقية، ورغم المحاولات العديدة للهلال في الوقت المتبقي من أجل تجنب الخسارة إلّا أن دفاع العين صمد للنهاية لتنتهي المباراة بفوز العين بنتيجة 4-2، وليحلق الفريق الإماراتي الخسارة الأولى بالفريق السعودي هذا الموسم.
يذكر أن لقاء الإياب سيقام يوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري في ملعب الملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى