الرياضة العالمية

الغضب يسيطر على رونالدو في مانشستر يونايتد بسبب رانجنيك

أفادت تقارير أن كريستيانو رونالدو قد شعر بالغضب من قرار رالف رانجنيك بعدم اختياره في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في مباراة ديربي مانشستر، وأن مستقبله في أولد ترافورد بات غامضًا.

ولم يشارك اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، في هزيمة يونايتد 4-1 خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد، بعد أن ادعى رانجنيك أنه يعاني من نفس الإصابة في الفخذ التي أجبرته على الغياب عن مباراتين ضد أستون فيلا في يناير.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، أخبر رانجنيك رونالدو أنه لن يبدأ ضد سيتي قبل يومين من رحلته إلى استاد الاتحاد، حيث يعتزم المدرب الألماني استخدامه كبديل مؤثر إذا لزم الأمر.

كان رونالدو غاضبًا من القرار، على الرغم من أنه تم استبعاده لاحقًا بسبب الإصابة، وقرر السفر إلى مسقط رأسه البرتغال للتدريب في الطقس الدافئ.

ويضيف التقرير أن الفريق الأول ليونايتد صدم عندما سمع أن رونالدو لن ينضم إليهم في فندق لوري مساء السبت ويعتقدون أن وجوده في غرفة الملابس في يوم المباراة كان يمكن أن يكون مفيدا.

وعلى الرغم من منح لاعبي الفريق الأول راحة من التدريبات يوم الاثنين؛ إلا أن ممثلي رونالدو وموظفي يونايتد لم يكونوا على علم بمكان وجود المهاجم، ومع ذلك، فقد تم تصويره منذ ذلك الحين وهو يعود إلى التدريبات صباح الثلاثاء.

يبقى أن نرى ما إذا كان رونالدو، الذي ارتبط اسمه بباريس سان جيرمان؛ سيكون لائقا للمشاركة في مباراة يونايتد المهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ضد توتنهام هوتسبير يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى