الرياضة العالمية

الغضب يسيطر على لابورتا تجاه تشافي

لم يعزز برشلونة فرصه في التأهل لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، حيث تعادلوا 3-3 مع الإنتر في كامب نو الليلة الماضية.

النتيجة تركت الفريق الكتالوني يتأرجح على حافة الانهيار إلى الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

يحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب، ويتأخر بثلاث نقاط عن الإنتر وسيحتاج بشكل مثالي إلى الفوز بالمباريات المتبقية، ويأمل أن يتخلى الإيطاليون عن النقاط للحصول على فرصة للتأهل.

بالنظر إلى الجهود التي تم بذلها في بناء الفريق في الصيف والتعاقدات التي تم إجراؤها، ارتفع سقف التوقعات من البلوجرانا وبينما تقدموا في الدوري الإسباني؛ استمرت معاناتهم في أوروبا.

ووفقًا لتقارير صحفية؛ فإن رئيس برشلونة خوان لابورتا غاضب للغاية من المدرب تشافي هيرنانديز بشأن الموقف بعد مواجهة الإنتر.

جمع برشلونة نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا وهو على وشك الخروج من دور المجموعات مرة أخرى، لذلك من الطبيعي أن ينزعج الرئيس من الموقف، خاصة بالنظر إلى الاستراتيجية المحفوفة بالمخاطر التي طبقوها في سوق الصيف.

ويضيف التقرير أيضًا أن تشافي، بدوره، غاضب جدًا من بعض لاعبيه، وهو أمر متوقع جدًا نظرًا للأداء المتواضع، ويُقال إن الجو متوتر ومعقد في الوقت الحالي.

لكن من المهم أن يضع برشلونة هذا جانبًا ويركز على الكلاسيكو القادم حيث يتصدر العملاق الكتالوني حاليًا جدول الدوري الإسباني، وقد يكون التفوق على غريمه التقليدي ريال مدريد في سانتياجو برنابيو مجرد نوع من التعزيز الذي قدمه تشافي وشركاه خاصة وأنهم بحاجة إلى إعادة الأمور إلى مسارها الصحيح في أوروبا أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى