الرياضة العربية

الغموض يكتنف مصير “رينارد” مع المغرب.. والعروض العربية تنهال عليه

بعد الخروج المخيب للمنتخب المغربي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، اكتنف الغموض مصير الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لأسود الأطلسي، وسادت حالة من الصمت لدى مسؤولي اتحاد الكرة المغربي بشأن المدرب.

وكان رينارد، قد وجه رسالة شكر لجمهور أسود الأطلسي ، بعد الخروج من أمم إفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر، ليثير الجدل حول مستقبله.

 

رينارد

 

وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد المغربي بدأ بالفعل في البحث عن مدرب جديد للمنتخب بعد الخروج المفاجئ لأسود الأطلس أمام المنتخب البنيني ، كما ألقت الصحف المغربية الضوء على العروض المقدمة لرينارد من بعض الأندية والمنتخبات العربية في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن رينارد دخل دائرة اهتمام كبار أندية الدوري المصري الممتاز لتولى تدريب أحدها فى الموسم الكروي الجديد، بعدما أصبح ضمن قائمة كبار المدربين فى القارة السمراء نظراً للإنجازات التى حققها بعدما حصد لقب كأس أمم أفريقيا مرتين الأولى مع زامبيا عام 2012 والثانية مع كوت ديفوار عام 2015.

كما كشفت تقارير سعودية عن دخول رينارد دائرة المرشحين بقوة لتولي مهمة المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية، حيث يدرس مسئولو الاتحاد السعودي التفاوض مع المدرب الفرنسي لتولي مهمة قيادة الأخضر، استعداداً لتصفيات كأس العالم 2022.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى