الرياضة العالمية

الغيابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة أومونيا في الدوري الأوروبي

لن يشارك رافائيل فاران في مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي مع أومونيا مساء الخميس، بسبب مشكلة في الكاحل تعرض لها قلب الدفاع في ديربي مانشستر.

كان لا بد من استبدال اللاعب الدولي الفرنسي في المراحل الأخيرة من الشوط الأول، ضد مانشستر سيتي بعد الالتواء في كاحله.

تم استبعاد فاران من قائمة الفريق للمشاركة في المسابقة الأوروبية في قبرص، لكن المدرب إريك تين هاج قال خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة إنه يأمل أن يكون قلب الدفاع متاحًا مرة أخرى قريبًا.

كان هاري ماجواير غائبًا عن مانشستر سيتي بسبب مشكلة في أوتار الركبة، أصيب بها أثناء تمثيل إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي.

كما يتغيب قائد النادي عن هذه المباراة، في حين أن دوني فان دي بيك وآرون وان بيساكا لم يقوموا بالرحلة بسبب إصابتهم.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان فاران وماجواير وفان دي بيك أو وان بيساكا سيذهبون إلى قبرص، قال “إنهم غير متواجدين غداً”.

أضاف: “في حالة فاران، أتمنى أن يعود قريبًا، وسيستغرق هاري وقتًا أطول قليلاً، أما الاثنان الآخران، فلا يمكنني التكهن”.

وعزز الفريق عودة مارتن دوبرافكا الذي يتمتع باللياقة البدنية، ويأمل حارس المرمى في الظهور لأول مرة مع النادي بعد انتقاله على سبيل الإعارة من نيوكاسل يونايتد.

خيارات تين هاج الدفاعية محدودة، حيث كان فيكتور ليندلوف، وليساندرو مارتينيز، وتيريل مالاسيا وديوجو دالوت ولوك شاو المدافعين الخمسة الوحيدين الذين تواجدوا في قائمة الفريق.

تم إدراج زيدان إقبال كخيار خط وسط للشياطين الحمر، بينما تم تضمين فاكوندو بيليستري في الهجوم، وهو ما ينطبق أيضًا على أليخاندرو جارناتشو.

كريستيانو رونالدو حاضر أيضًا، ويأمل البرتغالي الدولي في العودة إلى الفريق، بعد أن كان بديلاً غير مستخدم ضد مان سيتي في نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى