555_0

الغيابات تضرب معسكر منتخب تونس استعدادا لمواجهة الفرسان بتصفيات كان 2021

ضربت الغيابات صفوف منتخب تونس الذي يخوض حاليا معسكرا مغلقا بالعاصمة تونس ضمن تحضيراته استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام منتخبنا الوطني الأول في مستهل مشوار المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يفتتح منتخبنا الوطني مواجهاته في مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب تونس في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة وذلك على معلب رداس الدولي بتونس يوم 11 نوفمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، خروج معز بن شريفية حارس مرمى الترجي، ووجدي كشريدة مدافع النجم الساحلي، من تشكيلة المنتخب الوطني بسبب الإصابة.

وقال الاتحاد التونسي في بيان، إن الفحص الطبي أظهر إصابة بن شريفية في العضلة الضامة اليمنى، بينما يعاني كشريدة من مشكلة في ركبته اليسرى.

وأضاف أن منذر الكبير، مدرب منتخب تونس، استدعى عاطف الدخيلي حارس مرمى الإفريقي بدلا من ابن شريفية، وحمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي، ليحل مكان كشريدة.

في الإطار ذاته أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم، أنه استجاب لطلب نادي الزمالك المصري، بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب التونسي، ومنحت ترخيصًا استثنائيًا للثنائي فرجاني ساسي وحمدي النقاز للبقاء مع ناديهما في مصر لخوض نهائي لكأس مصر أمام فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل.

كما قرر منذر الكبيّر، مدرب المنتخب التونسي، اليوم الثلاثاء، إبعاد اللاعب غيلان الشعلالي عن معسكر نسور قرطاج، لأسباب تأديبية بعد أن تخلف، أمس الاثنين، عن الموعد المحدد لالتحاقه بالمجموعة.

يذكر أن منتخب تونس يستضيف نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل على ملعب “رادس” الأولمبي، على أن يسافر بعدها بأربعة أيام إلى فرنسا لمواجهة كوت ديفوار، وذلك ضمن تحضيرات “نسور قرطاج” لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية في المجموعة العاشرة، التي تضم: ليبيا، وتنزانيا، وغينيا الاستوائية.