الرياضة الليبية

“الفرجاني” يتحدث لـ”ريميسا” عن استعدادات “الشطّ” للموسم الجديد

أجرى موقع “ريميسا” مقابلة مع مدرّب حرّاس نادي “الشطّ”، عبد السلام الفرجاني، الذي أكد أن الاستعدادات للدوري الممتاز كانت مبكرة.

وقال: نحن نتدرب منذُ قرابة الشهرين، والاستعدادات على قدم وساق لتطوير المستوى البدني ورفع الجاهزية لحراس المرمى، وتقسم الحصص التدريبية إلى فترتين “صباحية ومسائية”.

وأضاف “الفرجاني” أنه يتمنى أن يكون قد وُفّق في اختيار الحراس، الذين سوف يحمون شباك نادي “الشطّ” خلال الموسم الجديد.

وأردف: تم المزج بين الخبرة والشباب في اختيار الحراس، حيث تم اختيار صاحب الخبرة الكبيرة محمود الفرجاني، بالإضافة إلى الحارس الشاب محمد المدني، والحارسان محمد بشير و محمد العامري.

و أكد “الفرجاني” أن الحراس لديهم إمكانات كبيرة، مشيرًا إلى التركيز على الطول والوزن عند اختيار الحراس.

وتابع: الجميع يدرك أن الدوري الممتاز صعبٌ، وأن الفريق موجودٌ في مجموعة صعبة تضمّ فرقًا قوية مثل “الأهلي طرابلس والاتحاد”، وأن الإعداد البدني سوف يكون له دورٌ كبيرٌ.

وتحدث “الفرجاني”، خلال المقابلة، عن المُباراة الودّية التي خاضها نادي “الشطّ” أمام “رفيق”، وقال: فريق “رفيق” من الفرق العريقة في مسابقة الدوري الممتاز، والنادي يملك عناصر جيدة، والنادي يخوض عددًا من المباريات الودية لتجريب عدد من اللاعبين.

وأضاف: في هذه المباراة، أشركنا عددًا من اللاعبين الشباب الذين سوف نعتمد عليهم في المستقبل القريب، ونحاول إعطاءهم الفرصة، ونادي “الشطّ” سوف يكون الحصان الأسود في هذه المجموعة.

وقدم “الفرجاني” الشكر لموقع “ريميسا” على ما يقدمه من متابعة وتغطية لجميع الأنشطة الرياضية في مختلف الرياضات، والتعريف والتذكير بأغلب اللاعبين السابقين.

جدير بالذكر أن عبد السلام الفرجاني يُعتبر من أكثر الحراس مشاركةً في الدوري الليبي، عندما كان لاعبًا، حيث شارك في 16 موسمًا على التوالي، مدافعًا عن شباك 12 ناديًا ليبيًا، قبل أن يتوجّه إلى عالم التدريب، ويصبح مدرّبًا لحراس مرمى نادي “الشطّ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى