أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الفرسان” يواجهون المغرب على أرضية ملعب حمادي العقربي لحصد ورقة التأهل

يواجه منتخب “فرسان المتوسط”، مساء اليوم الخميس، نظيره المغربي على أرضية الملعب الأولمبي “حمادي العقربي”، ضمن الجولة الثانية لبطولة شمال أفريقيا لكرة القدم، التي تستضيفها تونس والمؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، المُقرّر إقامتها بموريتانيا، خلال الفترة من 14 فبراير إلى 4 مارس 2021.

أبناء المدرب الوطني، عياد القاضي؛ يخوضون هذه المباراة، وفي رصيدهم ثلاث نقاط، حصدوها بعد فوزهم على الجزائر، بهدف وحيد سجّله، المتألق فرج غيضان، وعينهم على ثلاث نقاط أخرى لنيل ورقة المرور لموريتانيا، وتفادي الدخول في حسابات أخرى، بعد إلغاء نتائج منتخب مصر في أول جولتيْن.

القاضي؛ وفي تصريحات سابقة، قال إن طموح الليبيين في تصفيات شمال أفريقيا هو الفوز على المنتخب المغربي، وتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الليبية، والفوز بلقب البطولة والتأهّل لملاقاة موريتانيا.

المنتخب الوطني؛ يحتلّ المركز الثاني ويدخل هذه الموقعة، محرومًا من خدمات اللاعب مؤيد جدور، الذي غادر، ليلة أمس، معسكر “الفرسان”؛ لوفاة والدته، فيما يتصدر المغرب البطولة بأربع نقاط.

هذه النسخة لبطولة شمال أفريقيا؛ تضمّ منتخبات “ليبيا وتونس والجزائر والمغرب” بعد انسحاب مصر رسميًا من المشاركة بسبب إصابة 14 لاعبا بالفيروس “كورونا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى