الرياضة الليبية

خاص.. الفرق المشاركة بدوري الدرجة الأولى تُجدد التمسك بمطالبها

عقد فيصل بادي نائب رئيس لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، اجتماعاً ولقاءً موسعاً بالأندية المشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الجديد، على مستوى فرق المنطقة الشرقية وعددها اثنتي عشر نادياً.

تم خلال هذا الاجتماع الذي عُقد بقاعة نادي شمال بنغازي مساء اليوم الأربعاء، مناقشة كافة الترتيبات والصعوبات التي تتعلق بموعد انطلاق المسابقة قبل نهاية الشهر الجاري، ومدى جاهزية الملاعب المعتمدة، وستشهد مباريات دوري الدرجة الأولى على مستوى فرق المجموعة الأولى هذا الموسم، مشاركة 20 فريقاً سيتم توزيعهم على ثلاث مجموعات.

وستتوزع أندية مدينة بنغازي واجدابيا والمرج على مجموعتين، ومجموعة أخرى تضم فرق الجبل الأخضر والبطنان، وكانت أندية الدرجة الأولى على مستوى المنطقة الشرقية قد أصدرت في وقت سابق بياناً طالبت فيه بعقد اجتماع عاجل مع لجنة المسابقات.

وطالبت في بيانها أن يكون الدوري من مجموعة واحدة بالنسبة لأندية مدينة بنغازي واجدابيا والمرج، بمشاركة اثنتي عشر فريقاً، وصعود أربعة فرق منها للدوري الممتاز للموسم المقبل، وهي المطالب التي جددت الأندية التمسك بها في لقائها اليوم.

ووعد نائب رئيس لجنة المسابقات بإحالة هذه المطالب لمجس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم، والأندية المشاركة في دوري الدرجة الأولى على مستوى المجموعة الأولى بالنسبة لأندية مدينة بنغازي، هي الأنوار – المروج – الوفاق اجدابيا – نجوم اجدابيا – بنغازي الجديدة – شمال بنغازي – السواعد – النجمة – الوحدة العربية – السد – نجوم السلماني – الطيران.

أما مجموعة البطنان والجبل الأخضر، فستضم كلاً من فرق الصقور والأندلس بامساعد والقيروان والبرانس ونسور مرتوبة والمنار بسوسة والأفريقي والتلال قرنادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى