الرياضة العربية

الفرنسي لومير يقترب من العودة لقيادة النجم الساحلي.. وهذه فرصة “إيتو وداقو” معه

أعلن رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، أن المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير، مدرب منتخبي فرنسا و تونس الأسبق، هو الأقرب لتولي المهمة الفنية للفريق خلال ما تبقى من مباريات في الموسم الجاري 2019 / 2020 وأيضًا الموسم الكروي الجديد.

ويتولي نوفل اشبيل القيادة الفنية لفريق جوهرة الساحل خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد لتولي زمام الأمور الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال شرف الدين، في تصريحات مع الصفحة الرسمية للنجم الساحلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه تم تحديد الأسبوع الجاري كموعد نهائي لحسم ملف التعاقد مع لومير من عدمه حتى لا يفقد الفريق مزيدا من الوقت بدون مدير فني.

وأشار إلى أن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بإبلاغ لومير معلومات خاطئة عن الفريق من أجل إبعاده عن قرار تولي المهمة الفنية، رغم ترحيب المدرب الفرنسي بتولي قيادة جوهرة الساحل.

وفي حال تولى لومير المسئولية الفنية للنجم، ستكون الفرصة مواتية للثنائي الليبي مهند عيسى “ايتو” وعبدالله داقو لبذل المزيد من الجهد بهدف حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب خاصة وأن اللاعبين يعيشان حاليا فترة جيدة ودخلا ضمن المعسكر التدريبي للفريق المقام حاليًا في مدينة المنستير في إطار الاستعداد لعودة الدوري.

ومن المعروف عن لومير من خلال تجاربه السابقة مع الأندية التونسية ومنتخب نسور قرطاج، اعتماده على اللاعب الجاهز من الناحية الفنية والبدنية من أجل حسم المباريات ، كما أن لومير في فترة ولايته الجديده مع النجم، في حال توليه المسئولية، سيكون هدفه الرئيسي إعادة فريق جوهرة الساحل للمنافسة محليا وقاريا وعربيا خاصة وأنه سبق له الفوز مع النجم بالعديد من الألقاب كان آخرها التتويج بكأس الشيخ زايد للأندية العربية .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى