الرياضة العربية

الفرنسي لومير يوافق على العودة لتدريب النجم الساحلي.. فهل يدفع بإيتو وداقو أساسيين؟

كشفت تقارير صحفية تونسية أن رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي، نجح في إقناع المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير، مدرب منتخبي فرنسا وتونس الأسبق، بالعودة لتولي المهمة الفنية لفريق جوهرة الساحل خلال ما تبقى من مباريات في الموسم الحاليو الموسم المقبل.

يشار إلى أن نوفل شبيل، يتولي حاليا القيادة الفنية لفريق جوهرة الساحل بشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد لتولي زمام الأمور الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقالت التقارير إن رئيس النجم الساحلي كان قد أعلن في وقت سابق أنه عرض على لومير العودة لتدريب الفريق وأنه ينتظر الإجابة النهائية منه، مشيرة إلى أن إجابة المدرب الفرنسي صاحب الـ79 عامًا، جاءت بقبول العرض، ومن المنتظر وصوله إلى تونس في الساعات القادمة، لتوقيع العقد، ومباشرة تجربته الجديدة مع النجم الساحلي.

يذكر أنه في حال تولى لومير المسئولية الفنية للنجم، ستكون الفرصة مواتية للثنائي الليبي مهند عيسى “ايتو” وعبدالله داقو لبذل المزيد من الجهد بهدف حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب خاصة وأن اللاعبين يعيشان حاليا فترة جيدة ودخلا ضمن المعسكر التدريبي للفريق المقام حاليًا في مدينة المنستير في إطار الاستعداد لعودة الدوري، كما أنه من المعروف عن لومير من خلال تجاربه السابقة مع الأندية التونسية ومنتخب نسور قرطاج، اعتماده على اللاعب الجاهز من الناحية الفنية والبدنية من أجل حسم المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى