الرياضة الليبية

الفريق الأول بالاتحاد يتفوق على الأواسط بثلاثية استعدادا لكأس الكونفيدرالية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفوز بنتيجة 3 / 2 على فريق الأواسط بالنادي في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الاثنين، بملعب عبدالرحمن أبوالشواشي بمقر النادي.

وتألق في الشوط الأول الوافد الجديد المهاجم محمد المريمي الذي استطاع تسجيل ثلاثية الفريق الأول، وفي الشوط الثاني شهد تألق الواعد محمد عادل وسجل الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء وقبل نهاية اللقاء وبتسديده رائعة عاد محمد عادل ليضيف الهدف الثاني لتنتهي المباراة بتفوق الفريق الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات العميد لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام الجيش النيجري ضمن ذهاب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكونفيدرالية”.

وكان مسؤولو فريق الجيش الوطني النيجري قد حددوا موعد مباراة الذهاب أمام نادي الاتحاد بالدور التمهيدي للكونفيدرالية والمقرر إقامتها بالعاصمة النيجرية نيامي، يوم الأحد الموافق 11 من شهر أغسطس المقبل على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا تحت قيادة طاقم تحكيم بنيني.

يشار إلى أن فريق الاتحاد في نسخة الكونفيدرالية للموسم الجديد بصفته بطلا لكأس ليبيا للموسم 2017 / 2018 بعدما تم إلغاء الموسم الكروي الماضي 2018 / 2019 واعتباره كأن لم يكن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى