الرياضة العربية

“الفيفا” يهنئ ليفربول بلقب دوري الأبطال ويتجاهل تتويج الترجي التونسي بأفريقيا

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، بينما تجاهل تهئنة الترجي التونسي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا أمس الأول.

ونشر الفيفا” عبر موقعه الرسمي خبر تتويج ليفربول بلقب بطل “التشامبيونز ليغ”، للمرة السادسة في تاريخه، وكذلك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاحظ متابعين تجاهل الفيفا لتهنئة الترجي، مما دعا البعض للحديث عن وجود علاقة بين ذلك وبين الطريقة التي جرت عليها الأمور في المباراة النهائية.

وكان الترجي قد توج بلقب دوري أبطال القارة السمراء، بعد رفض منافسه الوداد المغربي، استكمال مباراة الإياب، بعد مرور نحو ساعة من البداية، والنتيجة كانت تشير إلى تقدم الفريق التونسي، بينما تعادلا ذهابا بهدف لكل منهما.

واحتج لاعبو الوداد على عدم احتساب هدف لهم في الشوط الثاني، مطالبين باللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR)، والتي كانت معطلة في هذه المباراة، ورفضوا العودة إلى أرض الملعب، قبل أن يطلق الحكم الجامبي باكاري جاساما، باحتساب الفريق المغربي منسحبًا.

وجرت العادة أن يهنئ الاتحاد الدولي لكرة القدم، الأندية الفائزة بالألقاب في مختلف القارات، كما فعل في الموسم الماضي، وهنأ نادي الترجي باللقب الذي حققه على حساب الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى