الرياضة العالمية

القائمة النهائية لمنتخب فرنسا للمشاركة في المونديال

كشف مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشان، مساء اليوم الأربعاء، عن القائمة النهائية، التي اختارها للمشاركة في كأس العالم “قطر 2022″، وعرفت تواجد 25 لاعبًا رغم أن قوانين “الفيفا” تسمح بحضور 26 اسمًا.

وسجلت القائمة بعض المفاجآت، كاستدعاء ماتيو غندوزي وكريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيغ، واستبعاد ظهير ريال مدريد، فيرلان ميندي.

من جانب آخر، فإن المهاجم أوليفيي جيرو حاضر بدوره في اللائحة، إلى جانب الأخوين لوكاس وثيو هيرنانديز، إضافة إلى كريم بنزيما وكيليان مبابي وأنطوان غريزمان، والشابين أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا.

وشهدت القائمة كذلك تواجد اسم المدافع الفرنسي رافاييل فاران، الذي تأكدت أن إصابته قبل أسابيع ليست خطيرة، ولن تمنعه من التواجد في المونديال، بينما سيغيب بول بوغبا ونغولو كانتي بداعي الإصابة. وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب الفرنسي:

  • حراسة المرمى: هوغو لوريس – ستيف مانداندا – ألفونس أريولا.

  • خط الدفاع: رافاييل فاران – بينجامين بافارد – بيرنسيل كيمبيمبي – ثيو هيرنانديز – لوكاس هيرنانديز – ويليام صاليبا – جول كوندي – إبراهيما كوناتي – دايوت أوباميكانو.

  • خط الوسط: أوريليان تشواميني – إدواردو كامافينغا – أدريان رابيو – ماتيو غندوزي – يوسف فوفانا – جوردان فيريتو.

  • خط الهجوم: كيليان مبابي – كريم بنزيما – أنطوان غريزمان – أوليفيي جيرو – عثمان ديمبيلي – كينغسلي كومان – كريستوفر نكونكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى