أهم الأخبارالرياضة الليبية

القابسي يتحدث لـ”ريميسا” عن استعدادات رفيق لمرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً خاصًّا مع مدرب الفريق الأول بنادي رفيق صرمان، التونسي حسان القابسي، أثناء الحصة التدريبية للفريق.

وقال القابسي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: هذه تجربةٌ جديدةٌ وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الناس الذين منحوني الثقة، سواءً مسؤولين أو جمهور.

وأضاف: خلال مرحلة الإياب؛ سأكون على رأس الفريق، وشاهدت الفريق خلال مباراته الأخيرة أمام الأهلي طرابلس، وشهدت قبل ذلك مباريات أخرى.

وأردف: لدينا نقصٌ، من خلال مشاهدتي المباريات الماضية، سنسعى للبناء على الأشياء الجيدة، ونحاول إصلاح الأشياء السيئة.

وأكمل: لدينا مجموعةٌ جيدةٌ بالإضافة إلى المنتدبين حديثًا، نتمنى أن يقدموا الإضافة، ونادي رفيق لديه طموحٌ أن يكون من الأوائل في الدوري.

واستكمل: نحن نعمل وسنقدم كل ما لدينا، وسنكون مع النادي قلبًا وقالبًا، وإن كرة القدم الليبية كرةٌ جميلةٌ وكرةٌ فنيةٌ ممتازةٌ.

واسترسل القابسي قائلًا: لعبت مع عدد من اللاعبين الليبيين، منهم طارق التايب، وبقينا مع بعض لمدة شهرين في نادي جنوى الإيطالي.

وقال: أعرف جيدًا أن اللاعب الليبي يحب الفنيات، وسنحاول إصلاحه من الناحية التكتيكية والناحية البدنية، ونعد جماهير رفيق بإسعاده، ونتمنى أن يقف معنا في السراء والضراء.

وختم القابسي تصريحاته قائلًا: نحن الآن في بداية التحضيرات، ونعمل على الناحية البدنية، وستكون لدينا مباراة ودّية، نهاية هذا الأسبوع، حتى نقف أكثر على استعداد الفريق، ونشاهد اللاعبين الجدد، ونأخذ عنهم فكرة أكثر، وأحب أن أشكر موقع “ريميسا”، الذي يضع الجمهور في الصورة؛ من أجل معرفة أخبار الرياضة الليبية.

جديرٌ بالذكر أن حسان القابسي، لاعب الترجي التونسي وجنوى الإيطالي سابقًا؛ يعتبر واحدًا من المدربين الشباب، ولديه عددٌ من التجارب، سواءً في ليبيا أو الخليج أو تونس، وقد تسلّم زمام الأمور في رفيق، خلفًا لمواطنه علي النابلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى