الرياضة العالمية

القادري بعد وداع الكان: “نستعد للهدف المقبل والأهم وهو المونديال”

عبّر جلال القادري المدرب المساعد لنسور قرطاج عن شعوره بخيبة أمل كبيرة، عقب خسارة منتخب بلاده أمام بوركينا فاسو بهدف مقابل لا شيء، ومغادرة منافسات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون.

وقال جلال القادري في تصريحات صحفية: “كان يوماً سيئاً لم ندخل اللقاء جيداً رغم أن الشوط الأول كان شوطاً ًمتوازناً، لكن للأسف في آخر دقيقة من الفترة الأولى ارتكبنا هفوة دفاعية تسببت في استقبالنا هدف”.

وأضاف: “في الشوط الثاني أجرينا بعض التغييرات بحثاً عن حلول هجومية، فدفعنا بلاعبين يتمتعون بنزعة هجومية وأهدرنا ثلاث فرص وكان بالإمكان العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل”.

وأضاف القادري: “حكم المباراة حرمنا من ركلة جزاء واضحة كان من الممكن أن تُغيّر مجرى اللقاء ونتيجة المباراة”. وتابع قائلا: “هناك العديد من اللاعبين الذين تأثروا بكورونا ولم يستعيدوا جاهزيتهم، وكنا نتمنى تواجد الـ28 لاعباً أمام الجهاز الفني”.

وأضاف: “جزئيات صغيرة منحت التفوق لبوركينا فاسو الذي نجح في استغلال الهجمات المرتدة السريعة، ولم نكن في يومنا، لقد كان لدى لاعبي المنتخب رغبة للذهاب بعيداً في البطولة، وقدّم اللاعبون ما عليهم ولم يدّخروا أي جهد لكن الحلم توقف”.

واختتم تصريحاته الصحفية قائلا: “علينا أن نطوي كأس أمم أفريقيا بكل ما حملته من سلبيات وإيجابيات، ونستعد جيداً للهدف المقبل وهو التأهل لكأس العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى