أهم الأخبارالرياضة الليبية

القاهرة المحطة التحضيرية الأخيرة لممثليْ الكرة الليبية الاتحاد والأهلي بطرابلس

يواصل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تدريباته وتحضيراته بالعاصمة المصرية القاهرة؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

وعبر الاتحاد بطل الدوري الليبي إلى الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال بعد تخطيه ضيفه كي إم كي إم الزنجباري بهدفيْن دون ردٍّ في مباراة الإياب التي جمعتهما بملعب الطيب المهيري بصفاقس وهي نتيجة مباراة الذهاب ذاتها.

وسوف يواجه الاتحاد في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا الترجي بطل الدوري التونسي حيث ستقام مباراة الذهاب في 15 أو 16 أكتوبر المقبل ببنغازي، وستقام مباراة الإياب في 22 أو 23 من الشهر ذاته في تونس، ويشرف على قيادة فريق الاتحاد ممثل الكرة الليبية خلال معسكر القاهرة المدرب الإيطالي جوسيبى سانينو الذي ستكون مباراة الترجي المرتقبة أول اختبار حقيقي له بعد أن كان المدرب الوطني أسامة الحمادي قد قاد الفريق خلال مباراتيْ بطل زنجبار وتوج معه ببطولة الدوري الليبي لكرة القدم

من جهته، يواصل ممثل الكرة الليبية في بطولة الكونفدرالية فريق الأهلي طرابلس تدريباته خلال المعسكر التدريبي المغلق بالقاهرة، قبل مواجهة بيشارا مارا يونايتد التنزاني، ضمن الدور الثاني من كأس الكونفدرالية.

وكانت بعثة الزعيم قد وصلت للأراضي المصرية كاستعدادٍ لقادم المواعيد المحلية والقارية، ويستمر حتى التاسع من أكتوبر القادم.

يُشار إلى أن الأهلي طرابلس مُمثّل الكرة الليبية في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، نجح في ضمان تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني عقب فوزه على ضيفه حي الوادي نيالا السوداني برباعية

وسيواجه الأهلي طرابلس في الدور الثاني نادي بيشارا مارا يونايتد التنزاني، الذي استطاع أن يخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية إثر تغلبه على منافسه ديخيل من جيبوتي في مجموع لقاءيْ الذهاب والإياب (1-0 / 2-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى