ريميسا لايت

القبض على مدافع روما ويوفنتوس متلبسًا بزراعة المخدرات

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اعتقال لاعب يوفنتوس وإنتر وروما وبارما السابق لويجي سارتور بسبب زراعة الماريجوانا، حيث أكدت أن المدافع السابق، الذي علق حذاءه في يوليو 2009 بعد فترة قضاها مع تيرنانا، تم القبض عليه مع شريكه أثناء رعاية أرض تم زرعها بالماريجوانا خاصة للغاية.

وخاض اللاعب صاحب الـ 46 عامًا 165 مباراة في الدوري الإيطالي و 33 مرة في كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، ودافع عن ألوان يوفنتوس في يوليو 1991 وتمتع باللعب مع ريجينا وإنتر ميلان وبارما وجنوى وروما وهيلاس فيرونا.

وبحسب Futbol Italia الإيطالي، فإن المدافع الإيطالي كان يُشرف على 106 من نباتات الماريجوانا في مزرعة مهجورة في مجتمع ريفي بجبال بارما.

وكشفت الصحيفة أن سارتور حاليًا قيد الإقامة الجبرية، في منزله، مشيرة أنها ليست المرة الأولى التي يخضع للتحقيقات القانونية، حيث أنه منذ اعتزاله كرة القدم في 2009 واجه أكثر من تعارض مع القانون، مثل الاحتيال الرياضي تحديدًا المراهنات الرياضية، في القضية التي تُعرف باسم “كالتشيوسكوميس”، وانتهى به الأمر بالحبس عام 2019، وإدراج اسمه ضمن الرابطة الإجرامية”.

لويجي سارتور كان يعد أحد أشهر المدافعين بكرة القدم الإيطالية، حيث خاض 165 مباراة بالدوري الإيطالي وأيضًا 33 مرة بكأس الاتحاد الأوروبي ودوري الأبطال الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى